أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| صاروخية راكيتيتش تخطف جائزة هدف الجولة بدوري روشن

انتزع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الشباب، جائزة أفضل هدف في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد منافسة مثيرة مع الهولندي أشرف المهديوي، صانع ألعاب فريق التعاون.

اقرأ أيضًا:

خيسوس: نريد كتابة التاريخ مع الهلال.. ومواجهة سباهان لم تُحسم

ونشر دوري روشن للمحترفين، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، لهدف إيفان راكيتيتش في شباك ضيفه ضمك، ليوثق فوز الكرواتي بجائزة الأفضل في الجولة العشرين، بعدما حظي بنسبة تصويت بلغت 59.2%.

واحتاج النجم الكرواتي إلى 82 دقيقة فقط من أجل ترك أول بصمة في الدوري السعودي، وذلك في الحضور الأول بعدما انتقل إلى الليوث في ميركاتو الشتاء قادمًا من إشبيلية، حيث أطلق العنان لتسديدة صاروخية مرت إلى شباك ضمك، ومنحت الشباب فوزًا صعبًا بهدف نظيف.


وتفوقت صاروخية راكيتيتش، على هدف أشرف المهديوي، الذي أطلق العنان سدد بدوره كرة قوية عند الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، سكنت شباك أبها، في المباراة التي انتهت بتعادل درامي بهدف لكل طرف، ليحظى على نسبة تصويت 23.4%.

وحلّ هدف حمد آل منصور، مدافع فريق الأخدود في مرمى ضيفه الأهلي، ثالثًا بنسبة 17.4%، بعدما الذي ساهم في فوز فريقه على حساب الراقي، بثلاثية مقابل هدفين، بعدما بصم على الهدف الثاني بطريقة رائعة عند الدقيقة 43، حيث هيأ الكرة بمهارة رائعة قبل أن يسدد على الطائر، ليكتفي الحارس إدوارد ميندي بمشاهدتها وهي تسكن المرمى.

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 20 جولة من عمر الموسم، بفارق 7 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وحلّ التعاون رابعًا بـ35 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى