أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد السخرية.. رابطة الدوري السعودي تُنصف جماهير النصر

كشف رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، أن جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هي الأعلى حضورًا ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر المسابقة، وذلك بعد سخرية العديد من أعداد الحاضرين في مدرج الشمس خلال مباراة العالمي ضد نظيره الفتح.

فيديو | بسبب «تيفو تاليسكا».. عضو شرف الهلال يسخر من جماهير النصر

النصر فاز على الفتح، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن، على ملعب الأول بارك، مساء السبت.

وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة «إكس»، إن جماهير النصر كانت الأعلى حضورًا في الجولة الـ20، دون الكشف عن أعداد الجماهير خلال مباريات الجولة.

جماهير النصر كانت تستعد لرفع تيفو خاص بالمحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا تحت عنوان «الأفعى.. جاهزة دائماً» مع بداية مواجهة الفتح، ولكن تم تأجيله إلى بداية الشوط الثاني.

وسخر عضو شرف نادي الهلال، حسن الناقور، من الجار اللدود والغريم التقليدي نادي النصر، بسبب تيفو جماهيره خلال مواجهة نادي الفتح، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الناقور كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تأجيل تيفو جماهير النصر إلى الشوط الثاني».

كما نشر عضو شرف نادي الهلال مقطع فيديو لجماهير النصر؛ وعلق عليها: «بعد العجز عن رفع التيفو لعدم وجود جمهور تم الاستعانة بالعاملين في الملعب.. الجماهيرية!».

وكان علي الحبسي، حارس الهلال السابق، قال في تصريحات تلفزيونية: «لا يوجد أي عذر لجماهير النصر في عدم الحضور ودعم الفريق أمام الفتح».

وأضاف الحارس العماني: «أعتقد أن جميع الظروف مهيأة، سواء بتواجد لاعبين كبار، أو منافسة العالمي على جميع هذه البطولات، لذا يحتاج النصر دعم الجماهير، لأنها فترة الحصاد».

يشار أن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024 برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 20 مباراة.

فيديو | الرياض في المركز الأول.. أكثر 10 مباريات حضورًا للجماهير بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى