دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | في الظهور الأول.. راكيتيتش ينافس على جائزة خاصة في الدوري السعودي

دخل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في منافسة مثيرة على جائزة أفضل هدف في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك بعدما سجل الحضور الأول رفقة الليوث.

اقرأ أيضًا:

بسبب نواف العقيدي.. خبير لوائح لـ«مدرب النصر»: معلوماتك خاطئة

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، الأهداف الثلاثة المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة العشرين؛ حيث جاء هدف راكيتيتش في مرمى ضمك على رأس القائمة، وذلك في اللقاء الذي انتهى بفوز الليوث القاتل بهدف دون رد

وكان نادي العاصمة، أعلن في 30 يناير الفائت، الحصول على توقيع إيفان راكيتيتش، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني، في ميركاتو الشتاء، بعقد يمتد لموسم ونصف حتى صيف 2025، ليظفر بأحد الأسماء الرنانة في كرة القدم الأوروبية في العقد الأخير.


ودخل راكيتيتش في منافسة ساخنة على جائزة أفضل هدف، مع الهولندي أشرف المهديوي، متوسط ميدان فريق التعاون، الذي أطلق العنان لتسديدة صاروخية عند الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، لتسكن شباك أبها، في المباراة التي انتهت بتعادل درامي بهدف لكل طرف.

ثالث المرشحين للجائزة حمد آل منصور، الذي ساهم في فوز فريق الأخدود الثمين على حساب ضيفه الأهلي، بثلاثية مقابل هدفين، بعدما بصم على الهدف الثاني بطريقة رائعة عند الدقيقة 43، حيث هيأ الكرة بمهارة رائعة قبل أن يسدد على الطائر، ليكتفي الحارس إدوارد ميندي بمشاهدتها وهي تسكن المرمى.

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 20 جولة من عمر الموسم، بفارق 7 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وحلّ التعاون رابعًا بـ35 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى