دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | أسطورة النصر: الهلال حسم الدوري.. ويتفوق على منافسيه لهذا السبب

أعرب فهد الهريفي؛ أسطورة نادي النصر، عن اعتقاده بأن لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، بات محسوماً لصالح الغريم التقليدي نادي الهلال، مؤكداً أن الزعيم يتفوق بفارق كبير عن جميع منافسيه بفضل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن موسم 2023-2024، بعد مرور 20 جولة حيث يمتلك 56 نقطة متفوقاً بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

عن إمكانية تتويج النصر بلقب دوري المحترفين؛ قال الهريفي في تصريحات لإذاعة «العربية FM»: «في اعتقادي أن الفارق كبير من وجهة نظري، الأمر محسوم، الهلال يغرد وحيدًا».

وأضاف: «أهم أسباب الهلال هو المدرب جيسوس، إنه مدرب دقيق ولديه عقلية تدريبية استثنائية، ويخلق تكتيك ومنهج وانضباط لا مثيل له».

جورجي جيسوس
جيسوس

وتابع الهريفي: «جيسوس يقوم بدور خارق للعادة مع الهلال، الفريق ينفذ توازنًا دفاعيًا في الأدوار الهجومية، ويمتلك مهاجمين يصنعون الفارق، لقد طور فكرة مساهمة المهاجمين بالأدوار الدفاعية».


وأكمل نجم النصر السابق: «مدرب الهلال لديه منهجية فريدة في كسب المباراة مبكرًا والتحكم في طريقة اللعب».

واختتم الهريفي: «جيسوس صنع هجوم فتاك متنوع منضبط، ودفاع قوي خلفه حارس رائع مثل ياسين بونو، لذلك أرى أن الفريق يتفوق بشكل كبير على منافسيه».

يشار أن الاتحاد هو حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2022-2023، بينما الهلال هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 18 لقباً، علماً بأن النصر يمتلك 9 ألقاب؛ آخرها موسم 2018-2019.

فيديو | ميتروفيتش يعادل إنجاز «لوبيز» ويهدد عرش عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى