أهم الأخباردوري روشن السعودي

وظائف خالية.. كريستيانو رونالدو يبحث عنك

بات في إمكان عشاق أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، أكثر من مجرد متابعة مباريات الدون مع العالمي أو منتخب البحارة، وإنما ربما يمتد الأمر لما هو أبعد من ذلك؛ عبر العمل في وظيفة جديدة في واحدة من سلسلة الفنادق التي يمتلكها صاروخ ماديرا.

اقرأ أيضًا:

هل ينتقل مبابي إلى الدوري السعودي؟.. أسطورة فرنسا يفجر المفاجأة

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن النجم البرتغالي البالغ من العمر 39 عامًا، يبحث عن موظفين جدد أحد فروع سلسلة فنادق «بيستانا» الموجود بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث طرح إعلانًا عن وظائف خالية تحت لافتة «كريستيانو رونالدو يبحث عنك».

ولفت التقرير إلى أن رونالدو وضع حزمة من الشروط الصارمة من أجل قبول الموظفين الجدد لشغل وظائف؛ «سائق، نادل، مدير للأغذية والمشروبات، قسم العلاقات العامة»، فيما تبدأ الرواتب من 23 ألف يورو وقد تتجاوز 30 ألفًا سنويًا وفقًا بحسب الوظيفة.


وأشار إلى أن الموظف يحتاج أولًا إلى الحصول على دورة التدريب المهني، وخبرة سابقة في هذا المنصب، وإتقان اللغة الإنجليزية، بينما في حال إتقان لغة أخرى تعتبر ميزة إضافية، إلى جانب مهارات الاتصال الاستثنائية، والقدرة على العمل ضمن فريق، والتعامل مع المواقف الصعبة بطريقة هادئة واحترافية.

وأضاف: «يمنح العمل في سلسلة فنادق كريستيانو رونالدو ميزات إضافية، عبر تأمين صحي خاص مغطى بالكامل، وذلك بعد اجتياز فترة التدريب والاختبار، كما يحصل العمال على 100 يورو شهريًا على تذاكر المطاعم، ويمكنهم الإقامة في فنادق السلسلة بسعر خاص قدره 50 يورو في الليلة لشخصين، باستثناء البرتغال.

وختم التقرير بأن فترة الدوام لا تتجاوز 40 ساعة أسبوعيًا مقسمة إلى خمسة أيام، إلى جانب إجازة لمدة يومين، على أن تكون المناوبات متناوبة من الإثنين إلى الأحد، مخطط لها مسبقًا، مع 30 يومًا إجازة سنويًا، و20 يومًا إضافيًا وفقًا للاتفاقية على أساس معايير تعويض الراحة السنوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى