أهم الأخبارالكرة المحلية

الملل يهدد علاقة كريسيتانو رونالدو وجورجينا.. والرياض تتصدر المشهد

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن علاقة البرتغالي كريسيتانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بصديقته جورجينا، تمر بأوقات عصيبة، مشيرة إلى أنها مهددة بالفشل.

واستضافت شبكة «CMTV» التلفزيونية، خبيرًا في إشارات الجسد وخبير نفسي لتحليل علاقة رونالدو وجورجينت؛ حيث قال أحدهما: «تصرفات رونالدو الأخيرة تشير إلى أن حياته الشخصية لا تمر بأوقات سعيدة حاليًا، ربما ذلك لأنه بعيدًا عن والدته ونحن نعلم لماذا هي بعيدة حاليًا».

وأضاف: «رونالدو ليس سعيدًا، فجورجينا تقضي اليوم عالقة في مراكز التسوق في الرياض، ولا تفعل أي شيء سوى صرف الأموال، كما أنها تحيط كريستيانو بكل ما يخصها، وهنا القصة لا تصبح طريفة بالنسبة لرونالدو».

وتابع: «قلت طوال الأشهر الماضية أنهما لا يناسبان بعضهما البعض وأنه لن يكون هناك زواجًا بينهما، الحقيقة أنه مل منها وأنهما سينفصلان في وقت ما».

وأشارت إلى أن جورجينا منذ قدومها إلى مدينة الرياض، وهي تقضي معظم أوقاتها في التسوق في المحلات التجارية العديدة المنتشرة في المدينة.

جورجينا: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله»

وكانت جورجينا رودريجيز؛ صديقة نجم وقائد منتخب البرتغال ونادي النصر، كريستيانو رونالدو، كانت قد كشفت في وقت سابق، عن طبيعة العلاقة بينهما؛ حيث أعربت عن امتنانها للفرص التي منحها الله لها في الحياة.

وقال صديقة كريسيتانو رونالدو في تصريحات لبرنامج «أنا جورجينا» الذي يبث عبر أحد المنصات: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله، وهذا ما يهمني إنه يحمينا ويبقينا سويًا».

جورجينا: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله».. ولكن!

وأضافت جورجينا: «مع ذلك في يوم من الأيام سيأتي حفل الزواج، وأنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أحلامي وهي تتحقق، وأنا أقدر الفرص التي منحها لي الله».

صديقة رونالدو تتحدث عن الثقافة السعودية

وأعربت جورجينا رودريجيز؛ عن سعادتها بالتواجد في المملكة العربية السعودية، مشيرة أن الأجواء رائعة خلال شهر رمضان المبارك.

جورجينا ظهرت في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال مقابلة حوارية لصالح إحدى شركات البخور والعطور الشهيرة داخل المملكة، وقالت: «أشعر بالكثير من الأمان هنا، وأقدر القيم العائلية القوية».

الفرصة الأخيرة للآسيوية.. النصر يستهدف التتويج بكأس الملك لضمان المشاركة في دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى