أهم الأخباركل الألعاب

600 ألف دولار.. قميص «العرق» لمايكل جوردان في المزاد

كشفت دار «جوليانز»، اليوم الجمعة، عن طرح قميص ملطخ بالعرق لأسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان، والذي ارتداه رفقة أبناء العم سام في منافسات دورة الألعاب الأولمبية «برشلونة 1992»، لصالح أعمال الخير في العاصمة الكينية نيروبي.

وأعلن مدير دار «جوليانز»، كودي فريدريك، عن طرح قميص ملطخ بالعرق ارتداه أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان في حصة تدريبية في أولمبياد 1992 للبيع في المزاد في لوس أنجلوس في يونيو الجاري، وسط توقعات أن يتراوح سعره بين 400 ألف و600 ألف دولار.

اقرأ أيضًا:

تمهيدًا لخطف ميسي.. إنتر ميامي يفض الشراكة مع فيل نيفيل

قميص أيقونة لعبة العمالقة، صاحب الرقم 9، أبيض اللون والمزين بالأحمر والأزرق، يحمل توقيع مايكل جوردان، يبدو مرشحًا لجذب عشاق كرة السلة والمقتنيات الثمينة حول العالم، عندما يُطرح للبيع في مزاد ضمن مجموعة «أساطير رياضية» للمقتنيات بين الفترة من 23 حتى 25 يونيو الجاري.

ولفت كودي فريدريك، إلى أن عائدات بيع مقتنيات مايكل جوردان ستخصص بالكامل لصالح مركز لصحة المرأة والطفل في العاصمة الكينية نيروبي، وهو الأمر الذي يزيد من الشغف حيال المزاد ليحقق العائد المتوقع الأعلى والمقدر بنحو 600 ألف دولار.

وإلى جانب قميص مايكل جوردان، يطرح دار «جوليانز» أيضًا، قميص أسطورة كرة القدم البرازيلية الراحل بيليه، ارتداه في عام 1971، وكذلك مقتنيات تخص نجم كرة السلة الأمريكي كوبي برايانت، والملاكم فلويد مايويذر، ونجم التنس الإسباني رفائيل نادال، والأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى