أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أوسبينا يوجه ضربة موجعة لنادي النصر

استقر نادي النصر، على الاستغناء عن خدمات الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن المشاركة في الموسم الماضي.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي النصر، تفكر بشكل كبير في الاستغناء عن خدمات أوسبينا، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة قوية في الذراع الأيمن.

وأضافت أن نادي النصر تعمل على التوقيع مع حارس مرمى من الطراز العالمي على غرار دافيد أوسبينا، لترميم مركز حراسة المرمى في النادي، وذلك بعد رحيل الأرجنيتني أوجستي الذي قضى مع العالمي 6 أشهر فقط.

وكان أوسبينا قد قدم مستويات رائعة رفقة العالمي خلال الموسم الماضي، وذلك قبل أن يتعرض لإصابة قوية خلال إحدى المباريات، أنهت موسمه مع الفريق؛ حيث عانى النصر كثيرًا في مركز حراسة المرمى.

وشارك الكولومبي أوسبينا في 14 مباراة مع نادي النصر؛ بواقع 13 لقاء في بطولة دوري روشن للمحترفين ومباراة وحيدة في كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكوع استلزمت خضوعه لعملية جراحية والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة، مما دفع إدارة النصر لإسقاط اسمه من القائمة، لقيد الحارس الأرجنتيني روسي الذي تم التعاقد معه حتى نهاية موسم 2022-2023.

تقارير: شركة عالمية تحصل على حقوق توزيع بث مباريات بطولة الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى