أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو| رجل مباراة عمان.. آل بليهي: هذا ما حدث داخل الأخضر بعد «زلزال مانشيني»

أبدى علي آل بليهي، مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سعادته الغامرة بتحقيق الفوز على حساب الجار العماني، في افتتاح مشوار الأخضر ضمن منافسات كأس آسيا 2023، مطالبًا الجميع بالالتفاف حول الصقور وتجنب إثارة البلبلة في هذا التوقيت.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أول تعليق من وزير الرياضة بعد ريمونتادا الأخضر في كأس آسيا

وحصل على آل بليهي على جائزة رجل المباراة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما قاد الأخضر لخطف فوز ثمين على حساب شقيقه العماني، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى فوز درامي بهدفين، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي، لحساب الجولة الأولى من المعترك الآسيوي.

وأوضح آل بليهي، في تصريحات عبر قناة «SSC»، عقب الفوز الثمين: «أولًا وقبل أي شيء اللهم لك الحمد والشكر.. ألف مبروك للجماهير التي حضرت في ملعب خليفة الدولي، وتلك التي أزرت من المملكة، كنا نشعر أننا نلعب في السعودية، هاردلك –حظ أوفر- لمنتخب عمان».

وأضاف المدافع السعودي: «مواجهة عمان لم تكن سهلة على الإطلاق، دائمًا بدايات المواعيد الكبرى تكون صعبة، لكن كنا نستحق الفوز بالنقاط الثلاث كاملة وليس منقوصة، حتى التعادل كان بمثابة نتيجة ظالمة، لا أملك إلا أن أقول ألف مبروك لنا».

وحول السر في العودة بعد التأخر المبكر، قال آل بليهي: «دون شك؛ الروح والإصرار والرغبة الأكيدة في الفوز، أتمنى من الجماهير والإعلام والجميع في المملكة أن يقف خلف الأخضر في هذا التوقيت، والثقة في اللاعبين والمدرب، وعدم إثارة البلبلة حول المنتخب».

وختم رجل مباراة عمان تصريحاته: «إن شاء الله نصل بعيدًا في البطولة، تركيزنا بالكامل داخل الملعب فقط، كل ما أثير خارج الميدان نحن بعيدون عنه تمامًا وهناك المسؤولين عن الرد عليه، لكن نركز مع مدربنا ونثق فيه كثيرًا، ونحتاج إلى الوقوف خلفنا لتحقيق حلم الجميع».


وحوّل الأخضر تأخر الصقور بهدف مبكر إلى فوز قاتل بعدما أدرك عبدالرحمن غريب هدفًا متأخر عند الدقيقة 78، قبل أن ينتزع علي آل بليهي هدف الفوز القاتل عند الدقيقة التاسعة من الوقت المبدد، في مشهد حبس الأنفاس في انتظار قرار «الفار»، لينتزع فوزًا لا يُصدق.

وخطف الأخضر ثلاث نقاط ثمينة من الديربي المثير ضمن صراع المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023، ليحتل مقعد المتصدر بالتساوي مع تايلاند، الذي حقق فوزًا ثمينًا على قيرغزستان بهدفين دون رد، فيما بقي رصيد الأحمر خاليًا من النقاط إلى جوار الفريق القيرغزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى