أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو | أول تعليق من وزير الرياضة بعد ريمونتادا الأخضر في كأس آسيا

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن سعادته الغامرة بالفوز المثير الذي حققه المنتخب الوطني الأول على حساب شقيقه العماني، في افتتاح مشوار الأخضر في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم «قطر 2023».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الشوط الأول.. جزائية اليحيائي تمنح عمان التقدم على الأخضر

وقاد علي آل بليهي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لتحقيق فوز قاتل على حساب شقيقه العماني، بهدفين مقابل هدف، في الديربي الخليجي المثير الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي، لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس آسيا.


وكتب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «الحمدلله.. ألف مبروك الفوز لمنتخبنا الوطني، وبالتوفيق لنجومنا في بقية المباريات».

وحوّل الأخضر تأخر الصقور بهدف مبكر إلى فوز قاتل بعدما أدرك عبدالرحمن غريب هدفًا متأخر عند الدقيقة 78، قبل أن ينتزع علي آل بليهي هدف الفوز القاتل عند الدقيقة التاسعة من الوقت المبدد، في مشهد حبس الأنفاس في انتظار قرار «الفار»، لينتزع فوزًا لا يُصدق.


وخطف الأخضر ثلاث نقاط ثمينة من الديربي المثير ضمن صراع المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023، ليحتل مقعد المتصدر بالتساوي مع تايلاند، الذي حقق فوزًا ثمينًا على قيرغزستان بهدفين دون رد، فيما بقي رصيد الأحمر خاليًا من النقاط إلى جوار الفريق القيرغزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى