أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| لقطة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفلة فلسطينية كفيفة

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التألق داخل المستطيل الأخضر وخارجه؛ حيث ظهر في لقطة إنسانية رائعة مع طفلة فلسطينية كفيفة مشجعة للعالمي، خلال مباراة الفريق أمام نظيره الفتح ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة إهداء كريستيانو رونالدو كرة موقعة للطفلة الفلسطينية «سوزان»، والتي كانت حاضرة لمباراة النصر أمام نظيره الفتح؛ حيث وقع رونالدو على إحدى الكرات وأهداها إلى الطفلة في لقطة إنسانية تضاف إلى سجل رونالدو الحافل.

رونالدو وسوزان
رونالدو وسوزان

وأعربت الطفلة الفلسطينية سوزان عن سعادتها بفوز نادي النصر بخماسية نظيفة، مشيرة إلى أن سعادتها بهدية كريستيانو رونالدو لا يمكن وصفها، كونه أحد أهم لاعبين كرة القدم عبر التاريخ.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتصرف كريستيانو رونالدو تجاه الطفلة الفلسطينية، مؤكدين أن نجم نادي النصر معتاد على مثل هذه التصرفات الإنسانية.

النصر يتذوق طعم الانتصار الأول في دوري روشن

انتفض فريق النصر ليحقق فوزه الأول ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» هذا الموسم 2023-2024، بعدما مزق شباك فريق الفتح، بنتيجة 5-0.

وحل النصر ضيفاً على الفتح، مساء الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن.

وحملت أهداف النصر توقيع «ساديو ماني (هدفين) – كريستيانو رونالدو (3 أهداف، هاتريك)» عند الدقائق 27 و38 و55 و81 و6+90.

فيديو| على حساب الفتح.. النصر يتذوق طعم الانتصار الأول في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى