أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | النصر يحقق فوزًا ثمينًا على الفتح في لقاء «التغييرات الاضطرارية»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا ثمينًا على نظيره الفتح، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | حارس مرمى وحيد في قائمة النصر وكاسترو يواجه أزمة جديدة

افتتح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من الناحية اليمنى عن طريق سلطان الغنام، حولها الدون إلى هدف أول في المباراة.

وعادل سالم النجدي النتيجة لصالح نادي الفتح في الدقيقة 29 بعد تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء.

وتعرض حارس مرمى نادي النصر راغد النجار للإصابة في الدقيقة 26، ليغادر أرضية الملعب على عربة الإسعاف، ويدخل وليد عبدالله بديلاً، ليقدم أداءً جيدًا ويمنع النموذجي من تسجيل هدف ثاني.

وفي الشوط الثاني، نجح نادي النصر في ترجمة الضغط المتواصل إلى هدف عن طريق البرتغالي أوتافيو، وذلك في الدقيقة 72، بعد عرضية رائعة من الغنام، حولها أوتافيو برأسية إلى هدف ثان لصالح العالمي.

وغادر سلطان الغنام صانع الهدفين أرضية ملعب المباراة بعد تعرضه للإصابة وذلك في الدقيقة 81، ليشارك عبدالإله العمري بدلا منه، كما استبدل مدرب النصر صاحب الهدف الثاني أوتافيو بعد تعرضه للإصابة في الوقت المبدد للمباراة، ليدخل سامي النجعي بديلا له.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 49 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الفتح عند النقطة 29 في المركز السابع.

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر
النصر ضد الفتح
النصر ضد الفتح
اوتافيو -النصر
اوتافيو -النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى