أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | حارس مرمى وحيد في قائمة النصر وكاسترو يواجه أزمة جديدة

بعد إصابة النجار..

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة موجعة جديدة، خلال مواجهة فريقه ضد نظيره الفتح، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | في لقطة تاريخية.. كريستيانو جونيور يحتفل بدوري البراعم أمام رونالدو

وتعرض راغد النجار، الحارس الأساسي لنادي النصر، لإصابة قوية خلال مواجهة الفريقين؛ حيث تم استبداله في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، ليدخل مكانه الحارس البديل وليد عبدالله.

 

ويواجه نادي النصر أزمة كبيرة في مركز حراسة المرمى؛ حيث أصبح وليد عبدالله الحارس الوحيد في قائمة الفريق الأول، بعد إصابة النجار، ومن قبله الكولومبي أوسبينا، بالإضافة إلى إيقاف نواف العقيدي.

وتأكد غياب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا ، بعدما تعرض لإصابة قوية في أول ظهور بعد غياب طويل أمام فريق إنتر ميامي، حيث أكدت الفحوصات الطبية أن حامي عرين العالمي يحتاج إلى أسبوعين على أقل تقدير من أجل العودة مجددًا إلى العشب الأخضر.

كما يعاني النصر من غياب الحارس الدولي نواف العقيدي، على خلفية أزمة الاستبعاد من صفوف المنتخب السعودي قبيل المشاركة في كأس آسيا 2023، في مشهد مثير للجدل، وهو القرار الذي أرجعه المدرب روبرتو مانشيني إلى عدم رغبة حامي عرين العالمي في تمثيل الوطن إن لم يشارك أساسيًا.

وينتظر نادي النصر، مواجهات حاسمة خلال الفترة المقبلة؛ حيث يواجه نادي الفيحاء يوم الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ثم يلعب ضد نادي الشباب في بطولة الدوري السعودي.

وعلق أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني على إصابة راغد النجار، عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»، موضحًا: «تعرض راغد النجار لإصابة عضلية في الساق (السمانة) ومدة غيابها تعتمد بحسب شدتها ولكن إن شاء الله تكون بسيطة».

وتوقع الشهراني مدة غياب النجار على حسب الفحص السريري والأشعة، موضحًا: «شد عضلي: فقط  2-5 أيام، الدرجة الأولى: 2-3 أسابيع، الدرجة الثانية: 5-6 أسابيع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى