الكرة المحليةأهم الأخبار

النصر متردد بشأن مستقبل الكولومبي أوسبينا.. لهذا السبب

يسيطر التردد على مجلس إدارة نادي النصر بشأن مصير حارس مرمى فريقه الأول لكرة القدم، الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا، حيث لم يحسم قراره النهائي بشأن مستقبل اللاعب مع العالمي.

النصر سبق ووضع أوسبينا في قائمة الانتظار الخاصة باللاعبين الأجانب نظراً لإصابته القوية، على أن يتم تسجيله أو الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

فيديو | مشاركة النصر والاتحاد.. عضو لجنة المسابقات يكشف عن مفاجآت بشأن كأس العالم للأندية 2025

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكوع استلزمت خضوعه لعملية جراحية والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة منذ منتصف الموسم الماضي 2022-2023.

مجلس إدارة نادي النصر يعتزم مناقشة قرار استمرار أوسبينا من عدمه عقب نهاية الجولات القادمة قبل فترة التوقف المقبلة وفتح باب الانتقالات الشتوية.

تراجع مستوى حارس المرمى نواف العقيدي خلال الفترة الماضية جعل إدارة النصر مترددة في الاستغناء عن أوسبينا، فخلال 22 مباراة خاضها العقيدي مع العالمي منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024 خرج بشباك نظيفة في 6 مباريات فقط فيما سكن مرماه 27 هدفاً.

نواف العقيدي
نواف العقيدي

النصر كان يأمل في الاعتماد على العقيدي مع الاستغناء عن أوسبينا والتعاقد بدلاً منه مع محترف أجنبي أخر يدعم الخطوط الأخرى للفريق سواء هجومياً أو دفاعياً، ولكن تراجع مستوى الحارس المحلي جعل إدارة العالمي تتريث قبل حسم مصير الحارس الكولومبي.

أوسبينا قبل إصابته شارك في 14 مباراة مع نادي النصر؛ بواقع 13 لقاء في بطولة دوري روشن للمحترفين ومباراة وحيدة في كأس خادم الحرمين الشريفين؛ وقد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

قبل قرار «كاس».. تطور مثير في أزمة النصر وحمد الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى