أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو | في ليلة إصابة مبابي.. سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا برباعية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، فوزًا عريضًا، على نظيره مارسيليا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي تعرف بـ«كلاسيكو فرنسا»، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي.

افتتح أشرف حكيمي شريط أهداف المباراة في الدقيقة 8، وأضاف كولو مواني المنضم حديثًا إلى نادي باريس سان جيرمان، الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل الوافد الجديد إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية، البرتغالي جونزالو راموس هدفين في الدقائق 47 و89 من عمر المباراة.

وتعرض كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي، إلى الإصابة في الشوط الأول من المباراة؛ حيث انتظر خارج الملعب حوالي 4 دقائق ليعود للمشاركة في المباراة مرة أخرى، ولكن تم استبداله بعد شعوره بآلام في موقع الإصابة ليضطر لويس إنريكي لاستبداله عند الدقيقة 31.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي باريس سان جيرمان إلى النقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد نادي مارسيليا عند النقطة التاسعة في المركز السابع.

وبلغة الأرقام، فاز باريس سان جيرمان في 4 من آخر 5 مباريات ضد مارسيليا في جميع المسابقات، كما فاز سان جيرمان في 7 من آخر 8 مباريات على أرضه ضد مارسيليا في جميع المسابقات.

 

رئيس سان جيرمان: احتفلنا بميسي عقب المونديال.. ولكن كان علينا احترام هؤلاء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى