الدوري الفرنسيأهم الأخبار

رئيس سان جيرمان: احتفلنا بميسي عقب المونديال.. ولكن كان علينا احترام هؤلاء

خرج القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن صمته وقرر الرد على أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن غضب الأخير من عدم احتفاء النادي الباريسي به بالشكل اللائق عقب تتويجه بكأس العالم «فيفا – قطر 2022».

ونجح ميسي في منح منتخب الأرجنتين اللقب الثالث له بتاريخ مشاركاته في كأس العالم، بعدما تغلب في المباراة النهائية على منتخب فرنسا، بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة النهائية التي جمعتهما بنهائي البطولة التي احتضنتها قطر، خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي.

وصرح ميسي مؤخراً بأنه اللاعب الوحيد في منتخب الأرجنتين، الذي لم يلق التقدير الكافي من ناديه بعد فوزه بكأس العالم الأخيرة.

ميسي والخليفي

من جانبه؛ رد الخليفي في تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «لقد احتفلنا بميسي في التدريبات، كما احتفلنا به بشكل منفرد كما شاهده الجميع من خلال مقاطع الفيديو التي تم نشرها».

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان: «لكن مع كامل الاحترام له، نحن ناد فرنسي، ولم يكن مقبولًا أن نقيم حفلة له في الملعب، فالموقف حساس، علينا أن نحترم البلد الذي هزمه في نهائي كأس العالم، وزملاءه في صفوف منتخب فرنسا، وأيضا جماهيرنا».

يشار أن ميسي رفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان عقب نهايته في 30 يونيو 2023، ليرحل في صفقة انتقال حر بالمجان إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

«لست برازيليًا».. تعليق صادم من تاليسكا على غيابه عن قائمة السيليساو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى