cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received لتعويض غياب ميليتاو.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال – كورة بريك
الدوري الإسبانيأهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

لتعويض غياب ميليتاو.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في البحث عن البديل المناسب لتعويض الغياب الطويل لمدافع فريقها الأول لكرة القدم، الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو.

ريال مدريد أعلن في وقت سابق إصابة ميليتاو بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، عقب مشاركته في مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

ميليتاو
ميليتاو

صحيفة Daily Mail البريطانية؛ أوضحت أن ريال مدريد بدأ في التحرك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع مدافع جديد لتعويض ميليتاو، وقد عثر على ضالته في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وأضافت بأن ريال مدريد يستهدف ضم البرازيلي جابرييل ماجاليس، مدافع آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الدفاع.

وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من خروج جابرييل من الحسابات الأساسية لمدرب آرسنال، الإسباني ميكيل آرتيتا، إلا أن المدافع البرازيلي لا يرغب في الرحيل عن صفوف الجانرز بالفترة الحالية.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

ليفربول يتخذ قراراً حاسماً ونهائياً بشأن انتقال صلاح إلى الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى