دوري روشن السعوديأهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يتخذ قراراً حاسماً ونهائياً بشأن انتقال صلاح إلى الاتحاد

حسمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قرارها النهائي بشأن الاستغناء عن خدمات هداف فريقها الأول لكرة القدم، النجم المصري محمد صلاح، لصالح نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح ارتبط اسمه مؤخراً بخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتحاد، حيث أكدت العديد من المصادر نجاح العميد في قطع شوطاً كبيراً نحو الحصول على خدمات النجم المصري.

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد غبر قناته على موقع «YOUTUBE» أن ليفربول واضح تماما بشأن صلاح، إنه غير قابل للمس.

وأضاف رومانو بأن ليفربول سمح برحيل فابينيو وجوردان هندرسون، لكن الأمر مختلف تماما بالنسبة لصلاح، لا يريدون بيعه مطلقًا، كما أكد وكيله رامي عباس استمراره في صفوف الريدز.

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع ماسون جرينوود

وتابع الصحفي الإيطالي الشهير بأن محمد صلاح يضع كامل تركيزه مع ليفربول، ويسعى لتحقيق الانتصارات رفقة الريدز.

وأنهى رومانو حديثه بالتأكيد على وجود اهتمام من نادي الاتحاد بالتعاقد مع صلاح، لكن هناك رغبة مشتركة من جانب ليفربول واللاعب المصري في استمرار التعاقد الموسم الجاري.

النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً انضم إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي، خلال صيف عام 2017، ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2025، علماً بأن قيمته التسويقية تقدر بـ65 مليون يورو.

صلاح شارك مع ليفربول في 306 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 186 هدفاً وصنع 80 آخرين، وقد توج بـ7 ألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى