أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الغموض يسيطر على مصير «استقالة» مسلي آل معمر

تسير الأمور داخل جدران النصر على نحو متسارع في أعقاب تتابع العثرات في الموسم الحالي، والذي بدأ على إيقاع طموحات كبيرة باستعادة نغمة الألقاب، حيث تصاعدت الأنباء حيال رحيل مسلي آل معمر، رئيس نادي العاصمة، في مشهد يعكس حالة التخبط التي يعيشها العالمي في فترة حرجة من عمر الموسم.

اقرأ أيضًا:

مهاجم ليون يطرق أبواب الدوري السعودي

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن تقديم آل معمر استقالته من منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بحسب مقربين من فارس نجد، إلى جانب ابتعاد الرمز والداعم الأمير خالد بن فهد، عن المشهد النصراوي والرياضي، ومن المنتظر أن يتم إعلان قبولها خلال الساعات القليلة القادمة.

وفجّرت صحيفة «الشرق الأوسط»، اليوم الجمعة، أن مسلي آل معمر لم يتخذ أي خطوة رسمية حتى الآن حيال ترك مقعد رئيس نادي النصر قبل 3 أشهر من نهاية الولاية الحالية، على عكس ما أثير على مدار الأيام الماضية بشأن تقديم الاستقالة.

ولفت التقرير إلى أنه على الرغم من عدم تحرك آل معمر رسميًا لمغادرة النادي الأصفر حتى الآن، إلا أن كافة المؤشرات تصب في خانة استقالة رئيس نادي النصر، بعدما عجز عن تصحيح مسار العالمي طوال السنوات الماضية، مكتفيًا بحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ويبدو أن مسلي آل معمر؛ رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، يقضي ساعاته الأخيرة بمنصبه على رأس الهرم الإداري لقلعة العالمي، في ظل الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي يواجهها بالتزامن مع تراجع مستوى وأداء فريق كرة القدم وسوء نتائجه مؤخرًا.

رحيل آل معمر يزيد المتاعب أم يجلب الحل؟

الأنباء التي سرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات القليلة الماضية، جاءت بعد اقتراب العالمي من موسم صفري جديد رغم التدعيمات الكبيرة في ميركاتو الصيف الفائت، بعدما خرج من دوري أبطال آسيا على نحو مخيب، على يد العين الإماراتي لحساب الدور ربع النهائي.

خيبات الموسم الحالي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث باتت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين صعبة للغاية نظريًا في ظل فارق النقاط الكبير خلف المتصدر اللدود الهلال، والذي بلغ 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات من ختام الموسم.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، حيث يتمسك بأمل إنقاذ الموسم عندما يصطدم مع الخليج، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الوقت التي تبدو أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو أيضًا معدودة، من أجل إتاحة المجال لجلب مواطنه المخضرم جوزيه مورينيو.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 68، ليبقى في صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 24 جولة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر النصر إلى 12 نقطة، حيث ذاق العالمي طعم الفوز في 18 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى