cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received مهاجم ليون يطرق أبواب الدوري السعودي – كورة بريك
أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مهاجم ليون يطرق أبواب الدوري السعودي

عاد الفرنسي المخضرم ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق أولمبيك ليون، ليدخل دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعدما استعاد الكثير من البريق رفقة الـ«لس جونس» في الموسم الحالي 2023-2024، بعد مسيرة مرتبكة بألوان آرسنال.

اقرأ أيضًا:

كريستيانو رونالدو يطارد 3 أرقام جديدة في موقعة ليوبليانا

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، اليوم الجمعة، أن ألكسندر لاكازيت بات قريبًا جدًا من الرحيل عن النادي الفرنسي، وربما قبل نهاية عقده في يونيو 2025، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب أندية دوري روشن للمحترفين للظفر بصفقة قوية في ميركاتو الصيف.

ولفت التقرير إلى أن صندوق الاستثمارات العامة فتح قنوات اتصال مع المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 32 عامًا، لحزم الحقائب صوب المملكة العربية السعودية، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها في الموسم الحالي مع ليون.

الصندوق السعودي، الذي يملك رباعي الصدارة في الدوري السعودي؛ الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، يتأهب لتقديم عرض مغرٍ إلى النادي الفرنسي لإطلاق سراح لاكازيت بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع ليون.

وكان ألكسندر لاكازيت، الذي عاد إلى ليون في يوليو 2022 في صفقة انتقال حر، بعد تجربة متقلبة بألوان آرسنال الإنجليزي، قريبًا للغاية من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف الماضي، إلا أن المحادثات تعثرت في المنعطف الأخيرة.

واستعاد ألكسندر لاكازيت ذاكرة التألق رفقة ليون، بعدما خاض 25 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1966 دقيقة، سجل خلالها على 14 هدفًا، وقدّم تمريرتين حاسمتين، كما يحتل المركز الثالث على لائحة هدافي «الليج آ»، خلف الثنائي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وجوناثان ديفيد، هداف ليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى