أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

رسميًا.. آرسنال يحافظ على نجم الدفاع بعقد طويل الأمد

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء، التجديد لمدافعه الياباني تاكيهيرو تومياسو؛ حيث وقع على عقد جديد طويل الأمد، بعد مستوياته مع الجانرز في الفترة الأخيرة.

برشلونة يترقب.. تطور مفاجئ في «فضيحة نيجريرا»

وانضم الدولي الياباني إلى آرسنال في أغسطس 2021 قادمًا من فريق بولونيا الإيطالي، ومنذ توقيعه لعب بجميع مراكز خط الدفاع، وشارك في 73 مباراة مع آرسنال في جميع المسابقات.

وشارك تومي في 20 مباراة مع آرسنال في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل خلالها هدفه الأول مع آرسنال خلال الفوز 5-0 على ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد في أكتوبر.

تاكيهيرو تومياسو
تاكيهيرو تومياسو

وتعليقا على التجديد للاعب البالغ من العمر 25 عاماً قال المدير الرياضي لآرسنال إيدو: «نحن متحمسون جدًا لوجود تومي معنا لسنوات أخرى قادمة. إنه يتمتع بصفات هائلة داخل وخارج الملعب، ويوفر الكثير من القوة والتنوع لفريقنا، تومي هو لاعب محترف للغاية، ومن الرائع أنه سيواصل لعب دور مهم في السنوات المقبلة، حيث نعمل على تحقيق أهدافنا».

بدوره قال مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا: «يسعدنا جدًا أن يلتزم تومي بمستقبله معنا جنبًا إلى جنب مع قدرته الطبيعية وقوته، فإن سلوك تومي وعقليته وقيمه من الدرجة الأولى، تومي محبوب من الجميع وكان جزءًا لا يتجزأ من الفريق منذ انضمامه إلينا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى