أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يحصّن «الهداف غزير الإنتاج» من إغراءات الرحيل

نجحت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في تحصين المهاجم الواعد كيرول فيجويروا، هداف منتخب أمريكا للناشئين، من إغراءات الرحيل عن آنفيلد، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة الفئات العمرية لأحمر مرسيسايد، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | التشكيل الرسمي.. مبابي يقود سان جيرمان في مهمة ترويض دورتموند

وأعلن النادي الإنجليزي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن ليفربول وقّع عقدًا احترافيًا مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 17 عامًا، في خطوة تستهدف تأمين مستقبل الخط الأمامي في آنفيلد.

ولفت ليفربول إلى أن كيرول تألق على نحو لافت منذ حزم الحقائب صوب مرسيسايد من أجل الدفاع عن ألوان طرفها الأحمر حينما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، حيث في التوهج وممارسة هواية هز شباك المنافسين على مستوى الفئات العمرية رفقة الريدز.


وأضاف النادي الإنجليزي أن الهداف الواعد الذي يمكن وصفه بـ«الهداف غزير الإنتاج»، يجيد اللعب في مختلف مراكز الهجوم، حيث سجل 7 أهداف بألوان المنتخب الأمريكي ليقود أبناء العم سام إلى التأهل لنهائي كأس الكونكاكاف «أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي» تحت 17 عامًا في 2023.

وتألق فيجويروا، نجل ماينور ‏مدافع ويجان أثليتك الإنجليزي ومنتخب هندوراس السابق، في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً في العام الماضي، كما نجح في التسجيل في شباك وولفرهامبترون ضمن فريق الريدز تحت 18 عامًا، ليجبر إدارة النادي على تأمين بقائه لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى