أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. صافرة برازيلية تُدير ديربي الهلال والرياض وأرجنتينية في جدة

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها ديربي العاصمة المصغر بين الهلال والرياض في الملز.

اقرأ أيضًا:

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في الرياض.. موعد نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا برازيليًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الهلال والرياض، عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيصل بن فهد في الملز، بقيادة الدولي ويلتون سامبايو.

ويعاون ويلتون سامبايو في إدارة مباراة ديربي الرياض المصغر بين الهلال ومضيفه الرياض، كل من؛ برونو بيرس، رافائيل ألفيس، ويقوم ممدوح آل شهدان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون فاجنر ريواي، حكمًا لتقنية الفيديو «الفار» ويساعده دييجو بومبو.

وفي مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، تضبط صافرة الأرجنتيني يايل فالكون، مباراة الاتحاد ضد الأخدود، يعاونه ماكسيميليانو ديل يسو، فاكوندو رودريجيز، والحكم الرابع فيصل البلوي، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو جورج بالينو، على أن يعاونه ياسر السلطان مساعدًا لـ«الفار».

وفي حائل، يدير الحكم سلطان الحربي مباراة الطائي ضد الحزم، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بمساعدة الثنائي بدر الشمراني، مؤيد المسجن، ويتولى مشعل الشهري مهمة الحكم الرابع، ويضبط عبدالله الشهري غرفة الفار، بمعاونة خلف الشمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى