أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد تألقه أمام الاتحاد.. الدعيع: الدوسري الأجنبي التاسع في الهلال

أشاد أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي محمد الدعيع، بقائد الزعيم سالم الدوسري، بعد تألقه أمام الاتحاد، أمس الثلاثاء، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. الهلال يضرب الاتحاد بثنائية ويضع قدمًا في نصف النهائي

ورسخ فريق الهلال التفوق الكاسح على غريمه اللدود الاتحاد، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد، في الكلاسيكو الذي جرى بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

وساهم سالم الدوسري في فوز الهلال بكلاسيكو السعودية؛ حيث سجل الهدف الثاني في المباراة بعد تمريرة سحرية من مالكوم، حولها الدوسري إلى هدف في شباك المعيوف.

وقال محمد الدعيع في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «سالم الدوسري الأجنبي التاسع في الهلال، وهو من أفضل 4 لاعبين في الدوري، وإذا استمر على نفس المستوى سيحقق جائزة أفضل لاعب في آسيا مرة أخرى».

وعن نتيجة المباراة، قال الدعيع: «نتيجة 2-0 من وجهة نظري ليست مطمئنة في عالم كرة القدم، والاتحاد يستطيع التعويض».

وأضاف: «لكنني لا أخشى على الهلال في المباراة المقبلة لأنه يمتلك عناصر جيدة على مستوى الصناعة والتسجيل».

وأتم أسطورة الهلال: «أعتقد أن مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد اخترع أسلوبا جديدا خلال مواجهة الهلال، ولكنه لم ينجح فيه، فهو مطالب بتقديم نفسه خلال معركة الإياب».

ووضع الهلال قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الطريق نحو استعادة اللقب المفقود، وذلك قبل أن يشد الرحال صوب جدة من أجل تجديد الموعد مع الاتحاد، يوم 12 مارس الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب إياب المعترك القاري الكبير.

فيديو وصور | سالم الدوسري يواسي حارس الاتحاد لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى