أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو وصور | سالم الدوسري يواسي حارس الاتحاد لهذا السبب

حرص الدولي السعودي سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، على مواساة عبدالله المعيوف، حارس مرمى الاتحاد، أثناء الكلاسيكو المثير الذي جمع الكبيرين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الهلال يزاحم من بعيد.. مانشستر سيتي الأعلى قيمة سوقية في العالم

وقاد سالم الدوسري فريق الهلال لتحقيق فوز ثمين على حساب غريمه اللدود الاتحاد، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.

ونجح أفضل لاعب في آسيا في تعزيز تقدم الهلال على حساب الضيف القادم من جدة، بعدما توغل مالكوم دي أوليفيرا من الرواق الأيسر عند الدقيقة 42، قبل أن يمرر عرضية زاحفة إلى سالم الدوسري الذي غمزها بطريقة ماكرة على يمين الحارس عبدالله المعيوف.


وأطلق سالم الدوسري العنان لاحتفالات صاخبة رفقة جماهير الهلال، بعدما منح الزعيم أسبقية مريحة على الاتحاد قبل مواجهة الإياب في جدة، قبل أن يعود إلى صديق الأمس عبدالله المعيوف ليواسيه على استقبال هدفين في غضون ثلاثة دقائق.

وشكّل عبدالله المعيوف أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الهلال على مدار 7 سنوات، بعدما عاد إلى أزرق الرياض في يوليو 2016 قادمًا من الهلال، ساهم خلالها في حصول الزعيم 13 لقبًا، قبل أن ينتقل إلى صفوف الاتحاد في ميركاتو الصيف الماضي.

ووضع الهلال قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الطريق نحو استعادة اللقب المفقود، وذلك قبل أن يشد الرحال صوب جدة من أجل تجديد الموعد مع الاتحاد، يوم 12 مارس الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب إياب المعترك القاري الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى