أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | سالم الدوسري يثير قلق الهلال قبل الكلاسيكو الآسيوي

أثار الدولي السعودي سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من القلق في صفوف أزرق الرياض بعد السقوط في فخ الإصابة على مستوى الركبة، في مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه الاتحاد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

خيسوس وبونو.. سيطرة هلالية على جوائز الأفضل في دوري روشن

وقاد سالم الدوسري فريق الهلال لخطف فوز ثمين من بين أنياب ضيفه الاتحاد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن يعاني من متاعب على مستوى الركبة

ووضع الهلال قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الطريق نحو استعادة اللقب المفقود، وذلك قبل أن يشد الرحال صوب جدة من أجل تجديد الموعد مع الاتحاد، يوم 12 مارس الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب إياب المعترك القاري الكبير.


وأوضح الهلال، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الأربعاء: «سيجري سالم الدوسري أشعة على الركبة من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد، وتحديد مدة الغياب عن العشب الأخضر».

واستأنف الهلال التدريبات، مساء اليوم، بعد طي صفحة الفوز على الاتحاد، والتي تركزت على الجوانب اللياقية والفنية، فيما اشتمل على تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسية، ونفذ البقية تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية، على أن يختتم غدًا الاستعدادات لمواجهة الرياض.

وشارك متعب المفرج في التدريبات الجماعية وذلك بعد أن أنهى البرنامج التأهيلي عقب التعافي من الإصابة، فيما واصل قلب الدفاع حسان تمبكتي البرنامج العلاجي في العيادة، واستكمل التأهيل في صالة الإعداد البدني.

ويعود الهلال إلى الأجواء المحلية مجددًا، عندما يحلّ ضيفًا على الجار الرياض، في المباراة المقررة بعد غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ديربي العاصمة المصغر، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر النصر، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم المثير، فيما يأتي الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، على بُعد 5 نقاط فقط من منطقة الخطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى