أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | الأخضر يواصل التحضر لموقعة عمان.. ودرع خاص لسالم الدوسري

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت، التدريبات الشاقة في مقر إقامة الأخضر في دولة قطر، استعدادًا لمواجهة شقيقه العُماني، يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا:

«محطة دبي» تحسم الجدل حول مصير بنزيما مع الاتحاد

أجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية على ملاعب أسباير، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين المربعات، ثم تمارين تكتيكية، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل الأخضر يوم غدٍ الأحد، استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة مساءً، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على التشكيل المثالي لضربة البداية أمام عمان، والتي يطمح خلالها الصقور للتحليق بأول ثلاث نقاط نحو منصة التتويج المفقودة.

من جهة أخرى، اجتمع ممثلي اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023، مساء اليوم السبت ببعثة المنتخب الوطني في مقر وإقامتهم في قطر، حيث رحبت ببعثة الأخضر متمنية أن تكون نسخة مميزة للجميع، وتم خلال الاجتماع تسليم مدير المنتخب الوطني حسين الصادق شعار البطولة، كما تم تسليم القائد سالم الدوسري درع المشاركة في كأس آسيا 2023.

وعقب التكريم الذي جاء في توقيت مثالي لقائد الأخضر، عُقدت ورشتي عمل الأولى للاعبين برفقة الجهازين الفني والطبي للحديث عن العمليات التحكيمية واللوائح المتبعة، فيما أجريت الورشة الثانية للأجهزة الإدارية والطبية والإعلامية للحديث عن كافة التنظيمات الخاصة بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى