أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عرض خيالي.. هداف إنتر ميلان يقترب من الدوري السعودي

دخل الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، دائرة اهتمام أحد أندية دوري روشن للمحترفين، في سوق انتقالات الصيف الجاري، في صفقة قياسية من أجل الظفر بقطعة ثمينة بعد موسم استثنائي رفقة النيرازوري وألبيسيليستي.

وكشفت صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، أن لاوتارو مارتينيز، الذي توج رفقة منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم «قطر 2022»، تلقى عرضًا خياليًا من أحد أندية الدوري السعودي، من أجل شد الرحال إلى دوري المحترفين في ميركاتو الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يعلن انتقال نجمه الشاب إلى سيلتا فيجو

ولفت التقرير إلى أن لاوتارو مارتينيز، صاحب الـ25 عامًا، يدرس بقوة العرض السعودي، والذي يجعل المهاجم الأرجنتيني أحد أغلى اللاعبين في العالم، وذلك بالحصول على 60 مليون يورو سنويًا، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2027.

ولم يمنح لاوتارو مارتينيز حتى الآن النادي السعودي –لم يتم الكشف عنه- الضوء الأخضر من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع وصيف دوري أبطال أوروبا حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي الإيطالي لإتمام الصفقة.


ويطمح لاوتارو إلى البقاء في أوروبا لأطول فترة ممكنة، خاصة بعدما قاد إنتر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت قبل أن يكتفى بمقعد الوصافة، إلا أن قوة العرض المالي ربما تدفع الأرجنتيني إلى تغيير قناعاته، والموافقة على مغامرة جديدة في المملكة.

وبات الدوري السعودي قبلة لنجوم الصف الأول في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما قص الأسطورة كريستيانو رونالدو شريط الانتقالات الكبرى في يناير الفائت، ليفتح الباب أمام انضمام أسماء بحجم كريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليباني وروبرتو فيرمينو وإدواردو ميندي ومارسيلو بروزوفيتش وسيرجي سافيتش إلى دوري روشن.

الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

ودافع لاوتارو مارتينيز، الذي انتقل إلى إنتر ميلان في صيف 2018 قادمًا من راسينج كلوب، عن ألوان النيرازوري في 57 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، سجل خلالها 28 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، وساهم في حصد لقب كأس إيطاليا ووصافة التشامبيونزليج.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى