أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

أونانا يودع لاعبي إنتر ميلان تمهيدًا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد

ودع الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، زملاءه في الفريق، وذلك استعدادًا لرحيله صوب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت شبكة «سكاي سبورت»، إن الحارس الكاميروني أونانا ودع لاعبي إنتر ميلان خلال الحصة التدريبية اليوم الثلاثاء، في مقر النادي؛ حيث يسافر إلى إنجلترا مساء اليوم لإجراء الفحوصات الطبية.

وينضم أونانا إلى قائمة مانشستر يونايتد قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد دخل في مفاوضات جادة مع إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الحارس الكاميروني أندريه أونانا، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، من أجل تأمين عرين الشياطين الحمر بعد رحيل الإسباني دافيد دي خيا.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع أندريه أونانا في ميركاتو الصيف، إلا أن النادي الإيطالي رفض العرض الإنجليزي بسبب ضعف المقابل المادي، خاصة في ظل اهتمام أكثر من طرف بالتعاقد مع الكاميروني.

ولفت التقرير إلى أن مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع الدولي الكاميروني، البالغ من العمر 27 عامًا، مقابل 45 مليون يورو، بعدما تألق على نحو لافت بقميص وصيف دوري أبطال أوروبا، فيما يتمسك النادي الإيطالي بالحصول على 70 مليون يورو.

وشدد التقرير على أن أونانا، الذي انتقل إلى سان سيرو قادمًا من فريق آياكس أمستردام الهولندي، يرغب في الانتقال إلى أولد ترافورد في الصيف الحالي، وإقناع إنتر بالموافقة على انضمامه إلى مانشستر يونايتد، إلا أن الشروط المالية تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة حتى الآن.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

بعد 12 عامًا داخل جدران «أولدترافورد».. دي خيا يرحل عن مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى