أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري المصريالكرة العالميةالكرة العربية

عاجل | تصريحات مثيرة من كلوب بشأن إصابة محمد صلاح.. والاتحاد المصري يعلق

فجر الألماني يورجن جلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إصابة الدولي المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه سيعود إلى النادي الإنجليزي من أجل معالجته بعد تعرضه للإصابة.

عاجل فيديو | رغم التأهل لثمن النهائي.. مانشيني: الأخضر غير مرشح للتتويج بكأس آسيا

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر ضد نظيره غانا، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ حيث تم استبداله، وغيابه عن المباريات المقبلة للفراعنة في الكان.

وقال ليفربول في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: «هذه هي الخطة، عودة محمد صلاح إلى نادي ليفربول، ولكن لا أعلم إذا كان هذا قد تقرر بنسبة 100%، لكنها خطتنا».

محمد صلاح
محمد صلاح

وأضاف كلوب: «مهما كانت مدة غيابه، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقي أن يقوم بإعادة التأهيل معنا».

وواصل: «تحدثت مع محمد صلاح مباشرة بعد المباراة، ومنذ ذلك الحين وهو على اتصال بطبيبنا، أخبرني الطبيب بالخبر، لذلك أعتقد أنه سيعود».

وعن مشاركة محمد صلاح مرة أخرى مع منتخب مصر، قال: «أنا لست طبيبا، لكن إذا تأهلت مصر للنهائي وكان جاهزا، فربما نعم».

وأتم المدرب الألماني: «ساحل العاج بلد رائع، لكن ليس لدينا أشخاص هناك، ويجب على شعبهم الاهتمام باللاعبين الذين يخوضون البطولة، دعونا نرى».

الاتحاد المصري يعلن سفر محمد صلاح إلى ليفربول

بينما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قائد الفراعنة محمد صلاح سوف يحضر مباراة المنتخب ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر غداً الإثنين، وبعدها يسافر إلى إنجلترا لمتابعة العلاج.

وأوضح الاتحاد المصري في بيان رسمي: «بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية في حالة التأهل».

ويواجه المنتخب المصري نظيره الرأس الأخضر، الاثنين، في آخر مباريات الفراعنة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية؛ حيث يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، بعد التعادل أمام موزمبيق وغانا.

فيديو | ليفربول يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي برباعية في شباك بورنموث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى