أهم الأخبارالكرة المحلية

ميتروفيتش في المقدمة.. جيسوس يعلن عن تشكيل الهلال أمام النصر بكأس موسم الرياض

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق النصر، في ختام منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

المواجهة الثالثة لحساب كأس موسم الرياض تخطف أنظار العالم، حيث تجدد الصراع بين الهلال والنصر، لأول مرة على عشب المملكة آرينا، وذلك للمرة الثالثة في الموسم الحالي، تبادل خلالها الكبيران التفوق، ليفك الموعد الاستثنائي الارتباط مؤقتًا بين قطبي العاصمة.

الهلال ضد النصر في ديربي كأس موسم الرياض.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويدخل العالمي معقل الهلال، بعدما لقن منافسه إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، درسًا كرويًا قاسيًا بعدما دك شباكه نصف دستة أهداف، في غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024.

وسار النصر على خطى الجار اللدود الهلال، حيث نجح الأزرق في إسقاط رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لتنحصر المنافسة على الكأس الذهبية التي ولدت كبيرة، بين ثنائي مدينة الرياض، في ديربي من العيار الثقيل.

وجاءت اختيارات جيسوس لتشكيل الهلال الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بونو.
  • خط الدفاع: سعود – كوليبالي – آل بليهي – لودي.
  • خط الوسط: نيفيز – سافيتش – مالكوم.
  • خط الهجوم: سالم – ميشايل – ميتروفيتش.

النصر يمتلك خيارات الفوز والتعادل من أجل التتويج بلقب كأس موسم الرياض، إلّا أن العالمي الذي استعاد ورقة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو يطمح إلى تحقيق الانتصار، من أجل الخروج من موقعة الديربي بأكبر المكاسب المتاحة، فيما يبحث الهلال عن استمرار العروض القوية رفقة المخضرم جيسوس.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

بقيادة رونالدو.. كاسترو يكشف عن تشكيل النصر أمام الهلال بختام كأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى