الكرة العربيةأهم الأخبار

منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة «صلاح».. ويحدد مدة غيابه

كشف منتخب مصر الأول لكرة القدم؛ في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، تفاصيل طبيعة إصابة نجمه وقائده محمد صلاح، ومدة غيابه عن المشاركة مع الفراعنة.

صلاح أصيب قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة مصر مع غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس  أمم أفريقيا «كوت ديفوار – كان 2023».

ولم يتمكن صلاح من مواصلة اللعب واضطر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة إلى استبداله، علماً بأن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

مباريات اليوم.. آرسنال يواجه كريستال بالاس واختبارات قوية أمام العرب بكأسي آسيا وأفريقيا

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان رسمي عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي؛ قال فيه: «أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية».

وأضاف البيان: «سيغيب صلاح عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر  في حالة التأهل».

ويستعد منتخب مصر حالياً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي)، يوم الاثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وتعادل منتخب مصر في أول جولتين ضد موزمبيق وغانا بنتيجة واحدة 2-2 في اللقاءين، ويحتاج للفوز في الجولة الثالثة من أجل ضمان التأهل كوصيف للمجموعة التي ضمن الرأس الأخضر صدارتها برصيد 6 نقاط.

فيديو | متفوقًا على ثنائي الرياض.. الأهلي المصري يخطف جائزة «جلوب سوكر»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى