أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري التونسي

في انتظار الثنائي الفرنسي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير حنبعل المجبري

بدأت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التحرك بخطوات متسارعة من أجل حسم العديد من الملفات العالقة بين جدران أولد ترافورد، بالتزامن من التخطيط لجلب صفقات قوية تساعد الشياطين الحمر على تجاوز أزمة النتائج الخانقة في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو | برشلونة يقلب الطاولة على لاس بالماس بهدف قاتل في «الليجا»

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية أن مانشستر يونايتد توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع ثلاثة من عناصر الفريق التي حامت حولهم الشكوك بشأن الرحيل عن أولد ترافورد في ميركاتو الشتاء الحالي، بعدما قرر تفعيل بند تمديد التعاقد لموسم إضافي.

ولفت التقرير إلى أن النادي الإنجليزي، الذي بات مهددًا بموسم صفري جديد، قرر تمديد عقود الثالوث؛ التونسي حنبعل المجبري والإنجليزي آرون وان بيساكا والسويدي فيكتور ليندلوف، بناءً على توصية المدير الفني الهولندي إيريك تن هاج، الذي مازال يراهن بقوة على الحرس القديم.

وأشار التقرير إلى أنه كان من المقرر أن تنتهي عقود اللاعبين الثلاثة مع نهاية الموسم الجاري، قبل أن يقرر يونايتد حسم الأمر مبكرًا عبر تمديد عقودهم، فيما تتواصل المحادثات الوقت الحالي مع رافائيل فاران وأنتوني مارسيال، بشأن مستقبل الثنائي الفرنسي في مسرح الأحلام.

وظهر ليندلوف ووان بيساكا بشكل متقطع في الموسم الحالي، حيث شكّل الدولي السويدي موضع اهتمام من الدوري الإيطالي في العام الماضي، قبل أن يعتمد عليه تن هاج في مركزي الظهير وقلب الدفاع، لتعويض غياب لاعبين؛ أمثال ليساندرو مارتينيز ولوك شو بسبب الإصابة.

واستقر المدرب الهولندي على استمرار حنبعل المجبري، الذي خرج من حسابات المنتخب التونسي في أمم أفريقيا المقررة يناير الجاري لحسم مستقبله مع يونايتد، إلا أن النادي الإنجليزي يدرس خروج متوسط الميدان الشاب على سبيل الإعارة في ميركاتو الشتاء وحتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى