الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

الشتاء الساخن.. النصر والاتحاد يتسابقان لخطف نجم مانشستر يونايتد

يحظى المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، باهتمام كبير من ناديي النصر والاتحاد الأمر الذي ينذر بسوق انتقالات شتوي ساخن جداً.

فاران يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ ما يعني دخوله الفترة الحرة من عقده بداية من يناير المقبل ليصبح من حقه التفاوض مع أي ناد والتوقيع له دون الحاجة لموافقة إدارة ناديه الإنجليزي بشرط الانتقال إليه مجاناً في بداية الموسم المقبل 2024-2025.

مفاجأة.. دي خيا يدرس اعتزال كرة القدم

الإعلامي الإنجليزي بن جاكوبس؛ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لن يقوم مانشستر يونايتد بتفعيل تمديد رافائيل فاران لمدة عام واحد، ولكن من الممكن أن يتم عرض صفقة جديدة بشروط مخفضة».

وأضاف: «قلل المقربون من فاران من أهمية التحرك السعودي في عام 2024، لكن صانعي الصفقات ما زالوا يعتقدون أنه احتمال ملموس للغاية، الاتحاد والنصر لديهما مصلحة».


يشار أن فاران البالغ من العمر 30 عاماً صرح أنه يريد إنهاء مسيرته في مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني أو لينس الفرنسي.

فاران انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد عام 2021 مقابل 40 مليون يورو وشارك الموسم الحالي 2023-2024 في 16 مباراة مع النادي الإنجليزي بواقع 1006 دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى