أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

دورتموند يُنقذ جناح مانشستر يونايتد من جحيم تن هاج

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الإنجليزي جادون سانشو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

يأتي ذلك بعد المعاناة التي يعيشها سانشو داخل جدران أولد ترافورد؛ بسبب الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد؛ حيث تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق للعب مع فريق الرديف.

عاجل | رغم اهتمام الاتحاد.. الهلال يستهدف محمد صلاح

وزعم المدير الفني للشياطين الحمر أن ذلك كان بسبب الأداء الضعيف للنجم في التدريب قائلاً: «عليك أن تصل إلى المستوى كل يوم في مانشستر يونايتد، لذلك لم يتم اختياره لهذه المباراة».

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «دورتموند في مفاوضات متقدمة مع إدارة مانشستر يونايتد أجل استعارة سانشو».

وأضاف أن دورتموند يريد استعادة اللاعب مرة أخرى بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد في عام 2021، موضحًا: «دورتموند يطلب من يونايتد تحمل جزء من راتب اللاعب، على أن يدفع النادي الألماني قيمة مالية مقابل استعارته».

وتعاقد مانشستر يونايتد مع سانشو البالغ من العمر 23 عاماً قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2021 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وشارك سانشو مع مانشستر يونايتد في 82 مباراة، أحرز 12 هدفاً وصنع 6 آخرين.

 

مانشستر يونايتد يقرر استبعاد سانشو من تدريب الفريق الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى