الدوري الفرنسيأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | رسمياً.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أعلن كيليان مبابي؛ نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله بشكل رسمي عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية عقب نهاية منافسات الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ونشر كيليان مبابي؛ منذ قليل، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيه: «مرحبا بالجميع، أريد أن أتحدث إليكم لأخبركم أن هذه هي أخر سنة لي مع باريس سان جيرمان».

وتابع: «أسابيع قليلة وتنتهي رحلتي مع باريس سان جيرمان، وستكون أخر مباراة لي يوم الأحد المقبل على ملعب حديثة الأمراء، لدي العديد من المشاعر لأنني قضيت العديد من السنوات هنا».

وأضاف مبابي: «كان شرف كبير لي أن أكون أحد أفراد أكبر نادي في فرنسا وفي العالم، والذي منحني الفرصة الأولى لاكتساب الخبرة في مسيرتي الكروية».

وأتم اللاعب المتوج بكأس العالم 2018: «الأمر صعب لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك مغادرة بلدي فرنسا، والدوري الفرنسي لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا تحدٍ جديد بعد 7 سنوات هنا».

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل، عبر صفقة مجانية عقب انتهاء مدة تعاقده مع باريس سان جيرمان، في 30 يونيو المقبل.

وكاد هداف الدوري الفرنسي أن ينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في صيف 2021، لولا الضغوط المتزايدة من جانب إدارة النادي الباريسي لتجديد التعاقد بعقد هو الأكبر في التاريخ، في مشهد احتاج إلى تدخل سياسي من الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون لإقناع مبابي بالبقاء في بارك دي برانس، ولم تخل من جولات مكوكية بين الدوحة وباريس ومدريد.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

بايرن ميونخ يعلن رحيل لاعبه الشاب إلى آيندهوفن الهولندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى