أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يحشد القوة الضاربة في مواجهة إنتر ميلان

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن التشكيل الرسمي للعالمي أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة الودية التي تقام عن الساعة 1:20 اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ياتمار ستاديوم، في ختام الجولة الآسيوية استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.

وحشد لويس كاسترو، وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كافة الأوراق الرابحة من أجل تسجيل حضور قوي أمام وصيف دوري أبطال أوروبا، بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا:

50 مليون يورو تمنح النصر والاتحاد دفعة قوية قبل البطولة العربية

واعتمد كاسترو على الصفقات الجديدة في مواجهة النيرازوري، وذلك على خلاف التقارير التي ألمحت إلى الاعتماد على الفريق الرديف أمام الفريق الإيطالي، من أجل ادخار القوة الضاربة لموقعة ديربي الرياض أمام جاره الشباب، في افتتاح البطولة العربية.

وجاءت اختيارات كاسترو لتشكيل النصر أمام إنتر ميلان على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام- علي لاجامي- عبدالله مادو- أليكس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفانا- مارسيلو بروزوفيتش- خالد الغنام.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

وتمثل الجولة اليابانية المحطة الثالثة في تحضيرات النصر للموسم الجديد، بعدما التجمع الأول في الرياض لإجراءات القياسات البدنية، ومن ثم السفر إلى البرتغالي في معسكر شاق، خاض خلاله رجال المدرب لويس كاسترو 4 مباريات ودية متباينة القوة.

واستهل العالمي المعسكر البرتغالي بالفوز على ألفيركا بهدفين دون رد، قبل أن يمطر شباك فارينس بخماسية مقابل هدف وحيد، وجاء السقوط مدويًا في ثالث الاختبارات أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية نظيفة، قبل أن يختتم التحضيرات الأوروبية بالخسارة أمام بنفيكا 4-1، كما تعادل سلبيًا مع باريس سان جيرمان في افتتاح الجولة الآسيوية.

ويقص النصر شريط الموسم الجديد على إيقاع ديربي من العيار الثقيل أمام جاره الشباب، غدًا الجمعة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والتي تأتي بعد 24 ساعة فقط من مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الآسيوية.

النصر ضد بي اسي جي
النصر ضد بي اسي جي

وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق النصر ضمن أندية المجموعة الثالثة، التي تضم الشباب والزمالك المصري واتحاد المنستيري، حيث يلتقي الليوث يوم 28 يوليو، قبل أن يواجه الضيف التونسي يوم 31 من الشهر نفسه، فيما يختتم دور المجموعات أمام البيت الأبيض يوم 3 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى