أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الفرصة تأتي مرة واحدة.. ورونالدو يحقق أمنية طفل ياباني

حرص أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح فريق النصر، على تلبية رغبة أحد الأطفال على هامش المواجهة الدولية الودية التي جمعت العالمي مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن استعدادات الطرفين لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024.

واكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالتعادل السلبي مع نظيره باريس سان جيرمان، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب يانمار ستايديوم، ضمن جولة العالمي التحضيرية للموسم الجديد في العاصمة اليابانية طوكيو.

اقرأ أيضًا:

مواجهات سهلة للأهلي والوداد.. الكشف عن قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

ونقلت عدسات القناة الناقلة لمباراة العالمي أمام سان جيرمان، مقطع فيديو لطفل ياباني تعلق بيد كريستيانو رونالدو في الممر المؤدي إلى الملعب، ليفاجئ النجم البرتغالي بإخراج قلم من طيات ملابسه قبل أن يكشف عن قميص النصر، ليحظى بتوقيع الدون.

وبالفعل لبي رونالدو رغبة الطفل الياباني بالتوقيع على قميص النصر، قبل بداية المباراة، في مشهد نال إعجاب الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، الذي راقب الموقف دون أن تفارق الابتسامة ملامحه.


وشهدت المباراة مشاركة صفقات النصر الجديدة التي أبرمها في ميركاتو الصيف الحالي، حيث ظهر سيكو فوفانا؛ في التشكيل الأساسي للعالمي رفقة كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش، فيما شارك البرازيلي أليكس تيليس، بدلًا من جيسلان كونان الظهير الأيسر.

وكان فريق النصر، بقيادة المدرب المخضرم لويس كاسترو، طار مساء الجمعة، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، في جولة آسيوية، بدأها بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، على أن يلتقي إنتر ميلان الإيطالي، يوم 27 يوليو الجاري، ليعود بعدها مباشرة إلى أرض الوطن.

النصر ضد بي اسي جي
النصر ضد بي اسي جي

ويقص النصر شريط الموسم الجديد على إيقاع ديربي من العيار الثقيل أمام جاره الشباب، يوم 28 يوليو الجاري، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والتي تأتي بعد 24 ساعة فقط من مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الآسيوية.

وتمثل الجولة اليابانية المحطة الثالثة في تحضيرات النصر للموسم الجديد، بعدما التجمع الأول في الرياض لإجراءات القياسات البدنية، ومن ثم السفر إلى البرتغالي في معسكر شاق، خاض خلاله رجال المدرب لويس كاسترو 4 مباريات ودية متباينة القوة.

رونالدو ضد باريس سان جيرمان
رونالدو ضد باريس سان جيرمان

واستهل العالمي المعسكر البرتغالي بالفوز على ألفيركا بهدفين دون رد، قبل أن يمطر شباك فارينس بخماسية مقابل هدف وحيد، وجاء السقوط مدويًا في ثالث الاختبارات أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية نظيفة، قبل أن يختتم التحضيرات الأوروبية بالخسارة أمام بنفيكا 4-1.

وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق النصر ضمن أندية المجموعة الثالثة، التي تضم الشباب والزمالك المصري واتحاد المنستيري، حيث يلتقي الليوث يوم 28 يوليو، قبل أن يواجه الضيف التونسي يوم 31 من الشهر نفسه، فيما يختتم دور المجموعات أمام البيت الأبيض يوم 3 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى