الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

عقد مدى الحياة.. باريس سان جيرمان يغري مبابي بمليار يورو

يتمسك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمحاول الحفاظ على خدمات نجم وقائد فريقه الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، لأطول فترة ممكنة.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند.

وبات مبابي على أعتاب الرحيل المجاني عن باريس سان جيرمان عقد نهاية مدة تعاقده حيث يستعد لدخول الفترة الحرة في يناير المقبل، وهى التي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد والانتقال إليه مجاناً في صيف 2024.

«صديق ميسي» على رادار إنتر ميامي

صحفية Defensa Central الإسبانية؛ أكدت أن باريس سان جيرمان لم يستسلم أمام رغبة كيليان مبابي في الرحيل، مشيرة أن ملاك النادي الفرنسي يجهزون عقدا مدى الحياة لنجمهم المتألق.

وقال الصحيفة: «باريس سان جيرمان سيحاول إقناع مبابي بالتجديد، وملاكه في قطر أعطوا الضوء الأخضر لبنود عقد مدى الحياة»، مشددة أن العقد سيكون مدته 10 سنوات أو أكثر، سيتقاضى خلالهم اللاعب مليار يورو.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى