أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎

صور | تصفيات مونديال 2026.. الإمارات تهزم البحرين وقرغيزستان تباغت عمان

حسم منتخب الإمارات القمة الخليجية أمام مضيفه البحريني، بهدفين دون رد، في الديربي العربي الذي جرى بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا:

صور| أسود المغرب تلتهم إيران في ثمن نهائي مونديال الناشئين

انتظر المنتخب الإماراتي حتى الدقيقة 37 من أجل افتتاح التسجيل عن طريق عبدالله رمضان، عند الدقيقة 37، قبل أن يطلق المخضرم علي مبخوت رصاصة الرحمة على صاحب الدار عن الدقيقة الأخيرة من علام الجزاء، ليُهدي الأبيض فوزًا غاليًا خارج الديار.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، من مباراتين، فيما تجمد رصيد البحرين عند 3 نقاط في الوصافة، بفارق الأهداف أمام اليمن، الذي تغلب على نيبال بثنائية نظيفة في كاتماندو.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، خسر منتخب عُمان خارج ملعبه أمام قرغيزستان بهدف دون رد حمل توقيع أوديلجون عبدالرحمانوف، عند الدقيقة 48، على ستاد دولين عمرزاكوف في بيشكيك، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة.

وغرد منتخب ماليزيا خارج سرب صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بفارق 3 نقاط أمام المطارد العُماني الذي بقي في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام قرغيزستان، الذي تغرب على متذيل الترتيب الصين تايبيه بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى