أهم الأخبارالكرة العالمية

«صديق ميسي» على رادار إنتر ميامي

تواصل إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تكوين جلاكتيكوس تاريخي استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل 2023-2024، بعدما نجحت في الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي لم يكن النجم الوحيد الذي لبى نداء النادي الأمريكي في ميركاتو الصيف، بل نجح إنتر ميامي في إقناع صديقه سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة السابق، في شد الرحال إلى الولايات المتحدة في صفقة انتقال حر من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

السيتي يرضخ لأحكام الراقي.. رياض محرز إلى الأهلي

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن إنتر ميامي يواصل مطاردة كافة أصدقاء صاحب الكرات الذهبية السبع المتاحين في ميركاتو الصيف، في موسم انتقالات تاريخي، ليس فقط من أجل تصحيح مسار الفريق المكبل بسلسلة من النتائج المخيبة، وإنا بحثًا عن السيطرة على مقاليد الألقاب في بلد العم سام.

ولفت التقرير إلى أن يتمسك بالتعاقد مع المدافع الإسباني جوردي ألبا، في صفقة مجانية بعد فك الارتباط مع برشلونة في يونيو الفائت، كما دخل إنتر ميامي في مفاوضات جادة مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، هداف فريق جريميو البرازيلي.

إنتر ميامي تحرك مبكرًا من أجل تجنب شعور ليونيل ميسي بالغربة في الولايات المتحدة، فشهد حفل تقديم «البرغوث» تواجد صديقه الكتالوني بوسكيتس، فيما يبدو جلب جوردي آلبا إلى النادي الأمريكي مسألة وقت ليس أكثر، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

أحدث القطع التي يطاردها النادي الأمريكي تتمثل في صديق ليو المقرب لويس سواريز، حيث يطمح إنتر ميامي لجلب مهاجم من الطراز الرفيع، حيث يتأهب الهداف الأوروجواياني المخضرم لمغادرة جريميو صوب الولايات المتحدة؛ بحسب «ذا صن».

واعترف خورخي ماس، مالك النادي الأمريكي، أن إنتر ميامي يطمح إلى جلب خمس صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق مع التعاقد مع ليونيل ميسي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، الشهر الجاري في صفقة انتقال حر.

تحركات مالك إنتر ميامي لم تتوقف عند حدود تدعيم صفوف الفريق، وإنما يعمل على زيادة السعة الاستيعابية لملعب «DVR PNK Stadium» من 19 إلى 22 ألف متفرج، ليتناسب مع استقدام ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ميسي وبيكهام
ميسي وبيكهام

تسابق إدارة نادي إنتر ميامي، الزمن من أجل تحديد هوية المدير الفني الجديد بعد فض الشراكة مع الإنجليزي فيل نيفيل، من أجل تصحيح مسار الفريق الأمريكي وإعادة ترتيب الأوراق تمهيدًا لحقبة جديدة رفقة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقرر نادي إنتر ميامي، في الثاني من يونيو الجاري، فك الارتباط مع المدرب الإنجليزي فيل نيفيل، بعد 15 مباراة فقط على رأس الفريق في الدوري الأمريكي للمحترفين موسم 2022-2023، بسبب تراجع النتائج على نحو لافت في الفترة الأخيرة، قبل أن يُسند المهمة إلى خافيير موراليس بشكل مؤقت.

واعترف خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي، أن الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني، يأتي على رأس المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفًا لفيل نيفيل، في ظل الخبرات التي يمتلكها في الدوري الأمريكي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى