أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو| إنتر ميامي يحتفل بـ«صفقة القرن» بهذه الطريقة

تلقى نادي إنتر ميامي دفعة معنوية كبيرة في أعقاب التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة تاريخية أعادت إلى الأذهان انتقال الأيقونة بيلية إلى الدوري الأمريكي قبل 5 عقود، وهي الخطوة التي احتفل بها أبناء العم سام فوق العشب الأخضر.

وشحن إنتر ميامي بطاريات الثقة مع اقتراب ليونيل ميسي من الدفاع عن شعار النادي، لينجح في تحقيق فوز ثمين على حساب برمنجهام لجيون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، لحساب ربع نهائي كأس بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

اقرأ أيضًا:

بيان ناري.. رئيس برشلونة يكذّب ليونيل ميسي

ويدين الفريق الأمريكي بالفضل في التأهل إلى المحطة قبل الختامية من البطولة إلى الأرجنتيني نيكولاس ستيفانيلي، الذي تكفل بالتوقيع على هدف الفوز في شباك برمنجهام لجيون، عند الدقيقة 56، في أول فوز لنادي ديفيد بيكهام عقب إبرام الصفقة التاريخية.

ويترقب فريق إنتر ميامي، الذي يقف على أعتاب ميركاتو تاريخي في الصيف الجاري، مهمة شاقة في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، عندما يصطدم مع فريق سينسيناتي متصدر القسم الشرقي في الدوري الأمريكي.

حسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما أكد على شد الرحال صوب نادي إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر، بعدما أسال الكثير من الحبر في الساعات الماضية.

وكسر ليونيل ميسي، حاجز الصمت في ظهور أول عبر صحيفة «سبورت» الإسبانية، بعدما استقر على حزم الحقائب صوب الدوري الأمريكي، مؤكدًا: «لقد اتخذت القرار بالانتقال إلى إنتر ميامي، مازلت لم أحسم انتقالي بنسبة 100%، لكن سأكمل مسيرتي هناك».


ولم يرضخ جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لمغريات الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض في سوق انتقالات الصيف الجاري، على الرغم من العلاقة الوثيقة التي تربط البرغوث بالمملكة، وتتابع الزيارات الخاصة في الآونة الأخيرة.

وبدا أن ليونيل ميسي، الذي فض الشراكة مع بطل الليج آ رسميًا مع انتهاء التعاقد في يونيو الجاري، حائرًا بين وجهات ثلاث، الأول كان الأقرب إلى قلب الأرجنتيني حيث العودة إلى البدايات واللعب مجددًا بقميص برشلونة، والثاني الأكثر إغراءً من جانب الهلال، والثالث الأبعد منطقيًا على أرض الواقع بالرحيل إلى الدوري الأمريكي.

إلا أن ليونيل ميسي اختار العرض البعيد عن المنطق، بالانتقال إلى إنتر ميامي المملوك لنجم الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، في ظل الصعوبات التي حالت دون العودة إلى برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة، إلى جانب تجاهل مغريات الهلال والتي أسالت لعاب والده خورخي لقوة العرض المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى