أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

هل يؤجل «الطرف الصناعي» اعتزال لويس سواريز؟

فجر ألبرتو جيرا، رئيس نادي جريميو البرازيلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول احتمالية خضوع المهاجم الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز، لعملية زراعة طرف صناعي، بسبب التعافي من متاعب مزمنة على مستوى الركبة اليمنى.

واعترف ألبرتو جيرا، في حديث مع عدد من أنصار النادي البرازيلي: «حالة لويس سواريز خطيرة بالفعل، وتستلزم زراعة طرف صناعي بسبب التهابات في الركبة اليمنى، حيث يتناول المهاجم المخضرم الكثير من الأدوية، ووصل إلى أقصى درجات التحمل».

اقرأ أيضًا:

الأخضر في مجموعة متوازنة.. تعرّف على تفاصيل قرعة تصفيات «آسيوية الصالات»

رئيس نادي جريميو لفت إلى حاجة المهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ36 عامًا، إلى تدخل جراحي عاجل من أجل تجاوز متاعب الركبة، دون الكشف عن قدرة سواريز على مواصلة اللعب بألوان الفريق البرازيلي أو قرر الاعتزال وتعليق الحذاء.

وكشف موقع «جي زد إتش» البرازيلي، أن هداف الفريق الكتالوني السابق قرر الاعتزال بسبب التهابات في الركبة اليمنى، بعد مسيرة رائعة دافع خلالها عن ألوان كبار القوم في القارة العجوز، رفقة أياكس أمستردام الهولندي، وليفربول الإنجليزي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا.

ويرتبط الهداف المُلقب بـ«بيستوليرو» بعقد مع جريميو حتى ديسمبر 2024، بعدما انتقل إلى صفوف النادي البرازيلي في يناير الفائت قادمًا من صفوف ناسيونال الأوروجوياني، في صفقة انتقال حر، ودافع عن ألوان السماوي في 26 مباراة، موقعًا على 14 هدفًا، كما قدّم 8 تمريرات حاسمة.

وشارك مهاجم البارسا السابق في 137 مباراة بقميص السيليستي، سجل خلالها 68 هدفًا، وقاد أوروجواي إلى حصد لقب كوبا أمريكا 2011، إلا أن الظهور الأخير بألوان المنتخب اللاتيني جاء مخيبًا بعد الخروج المبكر من الدور الأول في كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى