أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أسطورة الاتحاد: لن نقبل الخسارة من الهلال في 5 مباريات.. والعميد سيفوز بنسبة 99%

أكد محمد نور، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن فريقه سيفوز على نظيره الهلال، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن العميد لن يقبل الهزيمة في 5 مباريات في موسم واحد من الهلال.

بالأرقام.. ثالوث الهلال الرقم الصعب في معادلة إياب ربع نهائي أبطال آسيا

ويلعب نادي الهلال غدًا الثلاثاء أمام الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزعيم بهدفين دون رد.

وقال محمد نور في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «مواجهة الهلال مباراة الموسم للاتحاد بعد فقدان الدوري، وثنائية بنزيما وحمدالله لها رأي آخر أمام الهلال، والخصم لا يُخيفني».

وتابع محمد نور: «الاتحاد لن يقبل الخسارة من الهلال في 5 مباريات بموسم واحد، وأمنيتي أن يفعلها في إياب آسيا، ومع كامل الاحترام هلال آسيا لا يُقارن بهلال الدوري، والاتحاد سيكسب الهلال في المواجهة القادمة بنسبة 99%».

واختتم: «الاتحاد من بعد كاس العالم للأندية ما عنده شيء يخسره، حتى لو خسر الاتحاد من الهلال متأكد أن الجمهور سيصفق للاعبين».

 

وسجل الكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وسالم الدوسري في الدقيقة 42 هدفي الفوز لصالح الهلال.

وأكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط نجولو كانتي في الدقيقة 66.

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من سيباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي الثالث، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على نافباهور الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى