أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

روما يقطع الطريق على الهلال في صفقة باريسية

دخل نادي روما الإيطالي، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مخطط الذئاب لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليزاحم الهلال على صيد من العيار الثقيل.

وارتبط ماركو فيراتي بالانتقال إلى صفوف الهلال، على خلفية تحركات فهد بن نافل، بخطوات حثيثة من أجل تدعيم صفوف الزعيم بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز آثار الموسم الفائت، والذي خسر خلاله أزرق الرياض بطولة الدوري السعودي إلى جانب 3 نهائيات في السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا:

الشباب يستهدف مدرب سان جيرمان السابق

وكشفت صحيفة «لو سبورت 10» الفرنسية، أن نادي روما فتح قنوات اتصال مع متوسط ميدان الآزوري من أجل العودة إلى العاصمة في الموسم المقبل 2023-2024، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتدعيم وسط الذئاب.

ولفت التقرير إلى أن وجود مورينيو قادر على إقناع ماركو فيراتي بالعودة مجددًا إلى أجواء الكالتشيو، بعدما أمضى 10 سنوات في حديقة الأمراء، نجح خلالها في تحقيق كافة الألقاب المتاحة، وإن بقيت دوري أبطال أوروبا عصية على النادي الباريسي.

ويبدو فيراتي، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026، منفتحًا على الرحيل عن حديقة الأمراء في الصيف الجاري بحثًا عن مغامرة جديدة، وهي الخطوة التي لن يعرقلها النادي الفرنسي خاصة مع تراجع مردود الإيطالي في الموسم المنصرم.

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

ويدرك روما صعوبة الحصول على توقيع ماركو فيراتي، صاحب الـ30 عامًا، في ظل اهتمام نادي الهلال بالتعاقد مع الدولي الإيطالي، حيث يطمح وصيف بطولة الدوري الأوروبي في حسم الصفقة مقابل 50 مليون يورو، وهي القيمة التي لن يتردد النادي السعودي في مضاعفتها لجلب قطعة ثمينة إلى الرياض في الصيف.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى