دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صحيفة إيطالية: الهلال مهتم بالتعاقد مع ماركو فيراتي خلال الصيف المقبل

أكدت صحيفة «Tuttosport» الإيطالية، أن متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب إيطاليا، ماركو فيراتي، دخل ضمن دائرة اهتمام نادي الهلال من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أن فيراتي يفكر بجدية في الرحيل عن باريس سان جيرمان بالرغم من ارتباطه بعقد مع النادي الفرنسي حتى 2026، وذلك في ظل وجود اهتمام من الهلال السعودي.

وأفادت الصحيفة أن مشروع المملكة العربية السعودية قائم على جلب صفقات عالمية في الفترة المقبلة من أجل جلب الأنظار والفوز بتنظيم كأس العالم 2030، بعدما نجحت في الفوز بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية.

عقبة أمريكية تعرقل انتقال بوسكيتس إلى دوري روشن

كما أضافت أن الدوري السعودي للمحترفين بات محط أنظار العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا، بعد تعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ودخول الهلال بقوة في صفقة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الأمور المالية لن تقف عقبة أمام الهلال في التعاقد مع فيراتي الذي تقدر قيمته التسويقية بـ50 مليون يورو بحسب موقع «transfermarkt».

وانضم فيراتي البالغ من العمر 30 عاماً إلى باريس سان جيرمان قادماً من بيسكارا عام 2012، وخاض معه حتى الآن 412 مباراة، أحرز 11 هدفاً وصنع 61 آخرين، كما توج بـ29 بطولة.

بين الهلال والاتحاد.. تعديل ملعب قمة الجولة 27 من دوري روشن رسمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى