أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عقبة أمريكية تعرقل انتقال بوسكيتس إلى دوري روشن

يحظى الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان فريق برشلونة، باهتمام متزايد من جانب أندية دوري روشن للمحترفين من أجل الظفر بقطعة ثمينة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد قرار القائد الكتالوني بالرحيل رسميًا عن كامب نو في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن نادي برشلونة، أمس الأربعاء، رحيل سيرجيو بوسكيتس، عن كامب نو في ميركاتو الصيف المقبل بعد مسيرة امتدت لأكثر من 18 عامًا، حيث نشر مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يحسم رسميًا انتهاء مغامرة القائد الكتالوني.

اقرأ أيضًا:

صاحب الرقم 10.. ميسي يبعث رسالة خاصة إلى بوسكيتس

وفور الكشف عن فض الشراكة بين بوسكيتس وبرشلونة، تصاعدت التكهنات حيال اقتراب الإسباني من الانتقال إلى دوري روشن، في ظل اهتمام أكثر من طرف سعودي بالظفر بصفقة مجانية في ميركاتو الصيف، إلا أن التحركات السعودية اصطدمت بمخطط أمريكي ربما يهدد ظهور قائد البارسا في المملكة الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة «ريليفو» الإسبانية، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك لأسطورة كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، دخل في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على توقيع سيرجيو بوسكيتس، عقب نهاية الموسم الجاري.

ولفت التقرير إلى أن النادي الأمريكي كثف من المحادثات مع قائد برشلونة من أجل تغير مسار الصفقة من السعودية إلى ميامي، وسط أنباء عن تقديم نادي الهلال بعرض لا يُقام للتعاقد مع بوسكيتس، في تعاقد ربما يُغري ليونيل ميسي أكثر بالانتقال إلى الرياض.

وشدد التقرير على أن دوري المحترفين السعودي يبدو الطرف الأقوى في صراع التعاقد مع نجم الوسط الإسباني، إلا أن إنتر ميامي يجهز العديد من المغريات التي ربما تدفع سيرجيو بوسكيتس إلى الانتقال إلى الدوري الأمريكي بعقد يمتد لموسم ونصف.

وختم التقرير بالإشارة إلى أن شهية الأندية السعودية مفتوحة الآن للتعاقد مع العديد من الأسماء الرنانة، خاصة بعدما نجح نادي النصر في الحصول على توقيع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ميركاتو الشتاء الفائت، في مشهد تطور إلى مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي وبوسكيتس وخورد ألبا.

وتوج بوسكيتس صاحب الـ34 عامًا، مع نادي برشلونة بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا ومثلهم لبطولة كأس السوبر الإسباني، و8 بطولات للدوري الإسباني، و3 بطولات لكأس العالم للأندية، و7 بطولات لكأس ملك إسبانيا ومثلهم لكأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى