أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الشباب يستهدف مدرب سان جيرمان السابق

تسعى إدارة نادي الشباب، للتعاقد مع الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان، لقيادة الفريق بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، وذلك خلفًا للإسباني فيسنتي مورينو.

وقالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي الشباب قدم عرضًا لكريستوف جالتييه، من أجل قيادة الليوث في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل إيجابي.

وكانت  صحيفة «لوبرزيان» الفرنسية، قد أكدت أن المدير الرياضي للنادي الفرنسي لويس أوكامبوس أبلغ جالتييه برحيله عن حديقة الأمراء، وذلك بعد عام واحد فقط من تولي المهمة الفنية للفريق الباريسي.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد تعاقد مع كريستوف جاليه في يوليو الماضي؛ حيث توج بالدوري الفرنسي بشق الأنفس وبفارق نقطة وحيدة فقط عن لانس، كما ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بالإضافة للخروج من بطولة كأس فرنسا من دور الـ16.

وزاحم فريق الشباب على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين من بداية الموسم وحتى الأمتار الأخيرة، قبل أن تتوالى العثرات في منعطف الحسم، ليكتفي في الأخير بالحصول على المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق 16 نقطة كاملة خلف البطل المتوج الاتحاد.

وأنهى نادي الشباب تعاقده مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، والذي تولى تدريب نادي ألميريا الإسباني المملوك للمستشار تركي آل الشيخ.

وقاد فيسنتي مورينو، صاحب الـ48 عامًا، والذي تولى مهمة قيادة الشباب مطلع الموسم الماضي خلفًا للمدرب الروماني ماريوس شوموديكا، لتحقيق 17 فوزًا، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد 8 هزائم، كما خرج مبكرًا من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يبقى التأهل إلى دور مجموعات البطولة العربية الإنجاز الوحيد على طاولة الإسباني في عام للنسيان.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

رسميًا.. ألميريا يستعين بالمدير الفني السابق لنادي الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى