أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. ألميريا يستعين بالمدير الفني السابق لنادي الشباب

أعلن نادي ألميريا الإسباني المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، تعيين الإسباني فيسينتي مورينو، المدير الفني السابق لنادي الشباب، لتولي زمام الأمور الفنية بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال الحساب الرسمي لنادي ألميريا عبر موقع «تويتر»: «لنرحب بالمدير الفني الجديد للروخيبلانكوس فيسينتي مورينو.. بالتوفيق فيسينتي».

ونجح نادي ألميريا بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، للاستمرار في بطولة الدوري الإسباني «لاليجا»، بعد موسم صعب؛ حيث أنهى الموسم في المركز الـ17 بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

وزاحم فريق الشباب على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين من بداية الموسم وحتى الأمتار الأخيرة، قبل أن تتوالى العثرات في منعطف الحسم، ليكتفي في الأخير بالحصول على المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق 16 نقطة كاملة خلف البطل المتوج الاتحاد.

وقاد فيسنتي مورينو، صاحب الـ48 عامًا، والذي تولى مهمة قيادة الشباب مطلع الموسم الجاري خلفًا للمدرب الروماني ماريوس شوموديكا، لتحقيق 17 فوزًا، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد 8 هزائم، كما خرج مبكرًا من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يبقى التأهل إلى دور مجموعات البطولة العربية الإنجاز الوحيد على طاولة الإسباني في عام للنسيان.

فيديو| بعد موسم صفري آخر.. فيسنتي مورينو يفض الشراكة مع الشباب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى