أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

التشكيل المتوقع.. لياو سلاح ميلان أمام إنتر لحسم ديربي الغضب

وضع المخضرم ستيفانو بيولي؛ المدير الفني لفريق ميلان، اللمسات الأخيرة على تشكيل الرسونيري المتوقع لخوض مواجهة ديربي الغضب أمام الغريم التقليدي إنتر ميلان، في اختبار شاق من أجل إطالة أمد المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | ميتروفيتش يصل الرياض ومختص يحذر من تكرار الإصابة

ويلتقي ميلان مع الجار اللدود إنتر، في القمة المثيرة التي تُقام عند الساعة 21:45 مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان سيرو الشهير، في قمة منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم 2023-2024.

ويقف إنتر على مرمى فوز وحيد من أجل حسم لقب الكالتشيو رسميًا، والذي يطمح أن يأتي عبر بوابة الجار اللدود، بينما يرغب ميلان في الثأر لخسارة الدور الأول المذلة بخماسية، إلى جانب مد عمر المنافسة على اللقب على الرغم من صعوبة المهمة في ظل فارق النقاط الكبير.

بيولي

ومن المتوقع أن يعتمد ستيفانو بيولي على تشكيل مكوّن من:

حارس المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز- ماتيو جابيا- فيكايو توموري- دافيد كالابريا.

خط الوسط: تيجاني ريجندرز- إسماعيل بن ناصر– روبين لوفتس تشيك.

خط الهجوم: أوليفير جيرو- رافاييل لياو– كريستيان بوليسيتش.

ويسيطر إنتر على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 83 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر ميلان، قبل 6 جوت فقط من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 26 مباراة، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد خسارة وحيدة فقط.

ويأتي الروسونيري في المركز الثاني على لائحة ترتيب الكالتشيو، برصيد 69 نقطة، حيث يحتاج إلى الفوز على صاحب الهجوم والدفاع الأقوى في المسابقة من أجل البقاء في المنافسة، اليوم، مع تعثر إنتر في خمس من أصل 6 مواجهات متبقية لخطف اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى